الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول تعليق من أيمن بهجت قمر عن أغنية ”اللي يهري يهري” تتر مسلسل حضرة العمدة

بوستر مسلسل حضرة العمدة
بوستر مسلسل حضرة العمدة

أعرب الشاعر أيمن بهجت قمر عن سعادته بالتعاون مع النجم مدحت صالح في أغنية "اللي يهري يهري" لمسلسل حضرة العمدة بطولة النجمة روبي.

وقال أيمن بهجت: "كنت أتمنى ان أقدم أغنية بهذا الشكل من غناء المطرب الكبير مدحت صالح، مشيرا أن الحمد لله وصلت رسالة الكاتب الكبير إبراهيم عيسى عن المسلسل، بالتأكيد تتر المسلسل بيناقش جزء بسيط عن العمل".

«اللي يهري يهري» تتر بداية مسلسل حضرة العمدة وهي من تأليف أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل حضرة العمدة للفنانة روبي على شاشة الحياة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة، يشارك في بطولته عدد من الفنانين بجانب روبي: صولا عمر، لطفي لبيب، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، وفاء عامر، إدوارد، محمود حافظ، بسمة، سميحة أيوب، محمد الصاوي، كريم عبدالخالق، نهلة سلامة،إيهاب فهمي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، و إخراج عادل أديب.