الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استطلاع رأي أعضاء المنظومة التعليمية في نظام التقييم الجديد

وزارة التربية والتعليم - سوشيال
وزارة التربية والتعليم - سوشيال

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا للمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، وذلك بشأن استطلاع رأي بشأن نظام التقييم الجديد لصفوف النقل طبقًا للقرار الوزاري رقم "168" لسنة 2022.

جاء الخطاب المرسل للمديريات التعليمية قادمًا من "المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي" التابع لوزارة التربية والتعليم، مطالبًا بضرورة المشاركة في الدراسة التي تهدف إلى استطلاع رأي أعضاء المنظومة التعليمية المصرية وذلك بشأن نظام التقييم الجديد.

أوضحت الوزارة في خطابها أن نظام استطلاع الرأي على نظام التقييم الجديد لصفوف النقل للمراحل التعليمية الثلاثة المختلفة "الابتدائي" و"الإعدادي" و"الثانوي" سيكون كالتالي:

1- المجتمع التعليمي، والمقصود بهم أعضاء الإدارة المدرسية، وأعضاء التوجيه، ومعلمو المواد.

2- صفوف النقل والمقصود بهم هنا طلبة الصف السادس الابتدائي والصفان الأول والثاني الإعدادي، إضافة إلى الصفين الأول والثاني الثانوي.

3- المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية.

أضاف "القومي للامتحانات والتقويم التربوي" أن المشاركة في هذه الدراسية سيكون من خلال الدخول على أداة استطلاع الرأي الموجودة على الموقع الإلكتروني اضغط هنا، مطالبًا بضرورة متابعة استجابة أعضاء المجتمع التعليمي داخل الإدارات التعليمية بالمديرية التعليمية بالمحافظة لتنفيذ استطلاع الرأي المطلوب.