الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

لجنة العفو الرئاسي تعلن الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيا

النائب محمد عبد العزيز
النائب محمد عبد العزيز

أعلنت لجنة العفو الرئاسي الإفراج عن ٣٠ من المحبوسين احتياطيا، في إطار جهود اللجنة المتواصلة للإفراج عن المحبوسين في قضايا الرأي والذين لم يتورطوا في أعمال عنف وإرهاب.
وقال النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عضو لجنة العفو الرئاسي على صفحته الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن لجنة العفو الرئاسي تتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والنائب العام ووزير الداخلية على قرار الإفراج عن ٣٠ من المحبوسين احتياطيا.

وأضاف عبد العزيز أن لجنة العفو الرئاسي تعد بمزيد من الافراجات في الفترة القادمة والعمل على إعادة دمج المفرج عنهم بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها.
يأتي ذلك في إطار تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي خلال إفطار الأسرة المصرية عام 2022، مع توسيع عملها لتشمل الغارمين والغارمات.

والجدير بالذكر أن لجنة العفو الرئاسي تعكف على دراسة أوضاع المحبوسين احتياطيا ، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، وبعد استيفاء الاجراءات القانونية اللازمة، للافراج من هم ذمة قضايا غير متعلقة بالعنف أو الارهاب.

موضوعات متعلقة