الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات.. كواليس سقوط 45 متهم في قبضة نسور أسيوط

أجهزة
أجهزة

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من الأمن المركزي، استهدفت دائرة مركز شرطة أبوتيج.

أسفرت جهوده الحملة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية، ضبط 37 قطعة سلاح ناري، تمثلت في 8 بنادق آلية و18 بندقية خرطوش و11 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 37 متهم، تبين بالفحص الجنائي أن لـ 23منهم معلومات جنائية.

كما تمكنت الحملة من ضبط 7 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم كميات من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 8 متهمين، تبين بالفحص الجنائي أن لـ 7 منهم معلومات جنائية.

كما تم تنفيذ 540 حكما قضائيا متنوعًا على الهاربين من العدالة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان ذلك استكمالا لجهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.