الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آرسنال يفوز على كريستال بالاس 4-1 ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

مارتنيلي
مارتنيلي

اكتسح فريق آرسنال نظيره كريستال بالاس بأربع أهداف مقابل هدف ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات في الجولة الثامنة والعشرون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفتتح فريق آرسنال التهديف في الدقيقة 28، بعد تمريرة من ساكا إلى مارتنيلي الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح آرسنال لتسكن الكرة الشباك.

وأضاف آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 42، بعد تمريرة رائعة من بين وايت لاعب آرسنال إلى بوكايو ساكا الذي أطلق تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وعزز آرسنال وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 55، بعد تمريرة ساحرة من تروسارد إلى جرانيت تشاكا الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ومن ثم سددها داخل الشباك.

وقلص فريق كريستال بالاس الفارق في الدقيقة 63، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح كريستال بالاس تصل إلى شلوب بعد ارتباك دفاعي ليسدد الكرة داخل الشباك.

إقرأ أيضاً : ريال مدريد يرسخ عقدة ليفربول بدوري الأبطال

وقضى فريق آرسنال على آمال كريستال بالاس ويحرز الهدف الرابع في الدقيقة 75، بعد تمريرة من البديل تيرني إلى ساكا الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى كريستال بالاس.

وبهذه النتيجة يواصل آرسنال الحفاظ على الصدارة برصيد 69 نقطة ويوسع الفارق إلى 8 نقاط عن منافسه مانشستر سيتي،وتجمد كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة .