الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ريال مدريد يرد على إلغاء برشلونة لغداء الكلاسيكو

بيريز
بيريز

بعث نادي ريال مدريد الإسباني خطابا، اليوم الأحد، إلى نظيره برشلونة بشان ترتيبات مباراة الكلاسيكو.

ومن المنتظر أن يلتقي فريقي ريال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، أرسل نادي ريال مدريد خطابا رسميا، اليوم، يتضمن اعتذار فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، عن عدم الذهاب إلى ملعب "كامب نو" لمشاهدة الكلاسيكو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن قرار فلورنتينو بيريز جاء ردا على موقف نظيره خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بإلغاء اللقاء المعتاد بين الإدارتين لتناول الغداء قبل كل مباراة كلاسيكو.

وقالت صحيفة "سبورت إن خوان لابورتا ألغى تنظيم الغداء المشترك، يوم الاثنين الماضي، عقب قرار النادي الملكي بمقاضاة البارسا في قضية اتهام البلوجرانا بالفساد الرياضي والإدارة غير العادلة.

وقالت الصحيفة الإسباني إن فلورنتينو بيريز وخوان لابورتا سيظلان حليفين في مشروع السوبر ليج ضد اليويفا، بالإضافة إلى الحرب على رابطة الدوري الإسباني برئاسة خافيير تيباس، لكن الموقف الحالي في الكلاسيكو دليل على وجود توتر فقط في علاقة الناديين.