الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تجديد حبس 16 متهما في قضية ”الهوج بول” 15 يوما

جددت محكمة جنح القاهرة برئاسة المستشار معتز صادق، حبس 16 متهما في قضية "الهوج بول" 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة استثمار أموالهم.

بدأت الواقعة بتداول رواد السوشيال ميديا عدد من المنشورات لمواطنين تفيد تعرضهم للنصب والاستيلاء على أموالهم من قبل تطبيق هوج بول وإغلاقه بعد ذلك.


وأعلنت وزارة الداخلية ضبط عدد من القائمين على التطبيق وبحوزتهم 3167 خط موبايل و95 موبايل و9 أجهزة كمبيوتر.

ومن جانب آخر تمكنت قوات الدفاع المدني في مديرية أمن الجيزة، من إخماد حريق نشب في محل بيع إطارات السيارات في منطقة الهرم، ولم يتسبب الحريق في إصابات.

وبدأت الواقعة بتلقي عمليات النجدة في مديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق في محل بيع إطارات السيارات في منطقة الهرم وعلى الفور انتقلت الشرطة مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لمكان الحريق.

فرضت الشرطة كردون أمني حتى يتم محاصرة الحريق، لمنع امتداد النيران الى الأبنية المجاورة، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق، دون حدوث إصابات.

حرر محضر بالواقعة، واستكملت النيابة التحقيقات.