الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تامر عاشور يحقق رقمًا قياسيًا بتقديمه حفلتين في دولتين مختلفتين

تامر عاشور-أرشيفية
تامر عاشور-أرشيفية

استطاع المطرب تامر عاشور، أن يحقق رقمًا قياسيًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قدم حفلتين في دولتين مختلفتين في 4 ساعات فقط.

خلال 4 ساعات.. تامر عاشور يحقق رقمًا قياسيًا بتقديمه حفلتين في دولتين مختلفتين

أحيا تامر عاشور، الحفل الأول في دولة الكويت، والتي تقدم خلالها عدد كبير من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق والهتافات، حيث أنه ردد معه جميع الأغاني.

وبعد انتهاء تامر، مباشرًة من حفله في الكويت سافر إلى المملكة العربية السعودية من أجل الاشتراك في حفل "صوت مصر" الذي كرمت خلاله المطربة أنغام.

تامر عاشور يهنئ أنغام على تكريمها في المملكة العربية السعودية

وجه تامر عاشور، رسالة تهنئة إلى أنغام بعد دقائق من تكريمها في حفل "صوت مصر" الذي أقيم في مدينة الرياض، من خلال منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عاشور، خلال المنشور: "التاريخ والتطور والاستمرارية مش سهلة أبدًا بس سهلة أبدًا.. بس سهل على أنغام صوت مصر والدنيا كلها.. تشرفت بوجودي معاكي يا أجمل وأحلى أنغام".