الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

منتخب المغرب للسيدات يفوز على مصر في الوقت القاتل

منتخب مصر للسيدات
منتخب مصر للسيدات

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخب مصر للسيدات تحت سن 20 عام ونظيره منتخب المغرب، بفوز الأخير في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدف نظيف بقدم نورا نيحيلي، وبهذا تصدر منتخب المغرب الدورة، وفي رصيده 7 نقاط.

حالات حسم الجزائر للمركز الأول

يحتاح المنتخب الجزائري، الذي سيلعب أمام نظيره التونسي بعد ساعة، إلى الفوز بفارق 4 أهداف لحسم المركز الأول، حيث أنه بفوز المغرب حسم المركز الأول بشكل مؤقت في انتظار مباراة الجزائر التي تحتاج إلى الفوز بفارق 4 أهداف.

موعد مباراة الجزائر وتونس

يلتقي منتخب الجزائر لكرة القدم النسائية تحت 20 عام، بنظيره منتخب تونس اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والساعة الثالثة بتوقيت تونس، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دورة شمال أفريقيا لكرة القدم النسائية تحت 20 عام، والتي تقام في تونس.
ترتيب دورة شمال أفريقيا

وجاء ترتيب الدورة بعد مباراة المغرب ومصر كالآتي:

1- المغرب، 7 نقاط، 2 فوز، 1 تعادل، 0 هزيمة.

2- الجزائر، 4 نقاط، 1 فوز، 1 تعادل، 0 هزيمة.

مصر، 3 نقاط، 1 فوز، 0 تعادل، 2 هزيمة.

4ـ تونس، 0 نقاط، 0 فوز، 0 تعادل، 2 هزيمة.