الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بتوقيع عبد الباسط حموده وأحمد أمين.. الانتهاء من 3 أغنيات لفيلم «البطة الصفرا»

فيلم البطة الصفرا
فيلم البطة الصفرا

انتهى صناع فيلم "البطة الصفرا" من تسجيل 3 أغنيات من الفيلم، الذين سيتم طرحهم بشكل دعائي إلى جانب وجودها داخل الأحداث.

أغنيات فيلم البطة الصفرا

أغنيات فيلم "البطة الصفرا" من توقيع المطرب عبد الباسط حموده وأحمد أمين، الذي يعتبر أحد ضيوف شرف الفيلم، والأغنية الثالثة يغنيها المطرب أحمد الخطيب، والثلاث أغنيات من كلمات مصطفى البرنس، وتلحين بلال سرور، والتوزيع الموسيقي هاني ربيع، وهندسة الصوت لماهر صلاح.

أبطال فيلم البطة الصفرا

فيلم "البطة الصفرا" بطولة الفنان محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، غادة عادل، حسن أبو الروس، إبرام سمير، فرح الزاهد، أحمد طلعت، سامي مغاوري، صلاح عبد الله، يارا عزمي، عمرو رمزي، أحمد طلعت، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج عصام نصار، والتأليف لمحمود عزت.

انتهاء تصوير فيلم البطة الصفرا

منذ أسبوعين، انتهى المخرج عصام نصار من تصوير الفيلم في عدة مواقع مختلفة في القاهرة والجيزة، ويتم حاليًا الانتهاء من أعمال المونتاج استعدادًا لعرض الفيلم في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.