الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

وقع منذ قليل حادث تصادم بين سيارة نصف نقل ودراجتين ناريتين، على طريق بلبيس في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، ما تسبب في إصابة 7 أشخاص.


بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الشرقية، بلاغا يفيد تصادم سيارة ودراجتين وتم الدفع بخمس سيارات إسعاف لموقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس لتقديم الرعاية الطبية لهم.

وقع حادث التصادم أمام مصنع مكرونة على طريق بلبيس، وتسبب في إصابة سبع أشخاص بإصابات مختلفة.

استقبلت المستشفى المركزي ببلبيس المصابين، وجرى تقديم الرعاية الطبية للمصابين، وجاءت الإصابات بين ارتجاج في المخ، وسحجات، وحرر محضر بالواقعة.

رفعت إدارة المرور آثار التصادم، وتم إعادة حركة السير بعد رفع آثار الحادث.

ومن جانب آخر، تكثف قوات الأمن في محافظة الجيزة جهودها، لكشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوي، داخل فندق سياج في منطقة الهرم.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم الأهرام في مديرية أمن الجيزة، من غرفة النجدة يفيد عثور الأهالي بالجيزة على جثة مجهولة في فندق سياج.