الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصطفى بكري: مصر تخوض حربا في مواجهة الشائعات التي تشكك في التنمية

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدولة المصرية تتعرض لحملات من التشكيك في كل ما تخوضه من عمليات تنمية من قبل الجماعات الكارهة لمصر، لافتا إلى أن الدولة تخوض حربا في مواجهة الشائعات التي تستهدف التشكيك في كل ما تنفذه.

وأضاف بكري، عبر برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة مرت بلحظات فارقة منذ أحداث 25 يناير 2011، مشيرا إلى أن هناك من يسير وراء هذه الشائعات وعمليات التشكيك، ورغم ذلك فهناك الأكثر من هذه الفئة يعمل على حماية البلد والدفاع عنها وكذلك الدفاع عن القوات المسلحة والشرطة ضد من يشككون فيما قامت به للدفاع عن هذا الوطن.

وأشار بكري، إلى أن الشائعات أصبحت قنابل موقوتة تصيب الجميع، مؤكدا أن القيادة السياسية قامت بتطوير البنية التحتية على مختلف الأصعدة لم تحدث منذ عقود داخل الدولة، وأيضا لم تحدث في التاريخ.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن كل ما شهدته الدولة كان من أجل بناء دولة جديدة وحمايتها من التدمير في كافة المجالات بعد سنوات من التراجع في كل شيء داخل مصر.

ونوه بأن هناك 3.5 مليون فدان يتم إضافتها للرقعة الزراعية، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالأمن الغذائي وتوفير السلع.