الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى منتخب البرتغال؟

كريستيانو
كريستيانو

يدور الكثير من الجدل حول مصير كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، من الانضمام إلى منتخب البرتغال للمرة الأولى عقب كأس العالم 2022.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، قرر الإسباني روبرتو مارتينيز، المدرب الجديد للبرتغال، استدعاء كريستيانو رونالدو إلى قائمة برازيل أوروبا التي سيعلنها، غدا الجمعة.

وكان روبرتو مارتينيز تولى قيادة منتخب البرتغال مطلع 2023، عقب رحيل المدرب السابق فيرناندو سانتوس، عقب انتهاء كأس العالم 2022.

ويستهل روبرتو مارتينيز مشواره مع منتخب البرتغال بخوض بمواجهة ضد كل من: ليختنشتاين ولوكسمبورج خلال الشهر الحالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن روبرتو مارتينيز (49 عاما) تحدث مع نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو (38 عاما) تمهيدا لاستدعائه إلى القائمة المقبلة.

وذكرت "ذا صن" أن كريستيانو رونالدو سبق أن أثار الشكوك حول مصيره، من خلال بعض التصريحات التي أطلقها عقب خروج منتهب البرتغال من المونديال أمام المغرب، لذا توقع الكثيرون أنه يخطط للاعتزال دوليا.

وقالت "ذا صن" إن كريستيانو رونالدو فاجأ الكثيرين بانتقاله هذا الموسم إلى صفوف النصر السعودي عبر صفقة مجانية وبراتب ضخم يصل إلى 200 مليون يورو سنويا.