الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

أول تعليق من سفيرة مصر بالكاميرون على مباراة الأهلي والقطن

سفيرة مصر بالكاميرون
سفيرة مصر بالكاميرون

تحدثت داليا فايز، سفيرة مصر بالكاميرون، عن الأجواء في الكاميرون قبل الاصطدام المرتقب بين ناديي الأهلي والقطن الكاميروني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت داليا فايز في تصريحات لها عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك حالة سعادة كبيرة في الكاميرون تحديدا جاروا، وذلك بسبب تواجد بعثة النادي الأهلي".

وتابعت: "علقوا على فندق إقامة المارد الأحمر بالكاميرون لافتات تحمل عبارة النادي الأهلي بطل القرن".

وأكملت: "لا يوجد شحن بالأجواء، فجميعها إيجابية، وأتمنى أن الأهلي ينتصر، موضحه أن جمهور القطن الكاميروني محب للأهلي كما يوجد مشجعين للأحمر بالكاميرون".

وأضافت: "يوجد حالة من التفاؤل بين بعثة الأهلي، والأمور تسير بإيجابية للغاية، مشيره بأن حالة الطقس حار في الكاميرون، وملعب تدريب الفريق على بعد 10 دقائق من فندق الإقامة".

وأتمت: "يوجد حالة تأمين كبيرة لبعثة الفريق في الكاميرون، والمسؤولين يتابعون كافة الأمور معنا، وليس هناك عدد كبير من المصريين في جاروا، نظرا لأنها بعيدة عن العاصمة".

يذكر أن النادي الأهلي يسعى في لقائه غدا أمام القطن، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، من أجل إحياء الآمال في العبور من دور المجموعات، بعد تعثر موقفه بعدما تلقى هزيمة قاسية من صن داونز.