الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مدبولي يصل الهيئة الاقتصادية لقناة السويس لبدء جولته التفقدية

مدبولي
مدبولي

وصل منذ قليل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، إلى مقر الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، تمهيدا لبدء جولته التفقدية لعدد من المصانع والمشروعات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.


وتأتي هذه الجولة التفقدية في إطار متابعة الموقف التنفيذي في المشروعات الجاري تنفيذها، في هذه المنطقة، و للوقوف على حجم الأعمال الجارية والاستماع لهم لإزالة أي عقبات تواجه استثماراتهم، فضلا عن التواصل المباشر مع القائمين علي هذه المشروعات.


ومن المقرر أن يعقب جولة رئيس الوزراء الموسعة، مؤتمر صحفي للإعلان عن آخر ماتم إنجازه في تلك المشروعات.

وفي سياق آخر، أكد مدبولي، على زيادة حركة السياحة القادمة إلى مصر، نتيجة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة خلال العام الماضي، وذلك خلال الشهور الماضية.

ولفت رئيس الوزراء إلى أن الحكومة تستهدف تنفيذ الخطة الطموحة التي تم الإعلان عنها سابقا، الخاصة بالسائحين الوافدين من كل الأسواق الدولية، وذلك من خلال العمل تنفيذ مجموعة أخرى من الإجراءات.

جاء ذلك خلال اجتماع مدبولي أمس الأربعاء، مع وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى.

موضوعات متعلقة