الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 24 ومواعيد عرضها

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من المتابعين، مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 24، ويبحث عن مواعيد عرضها، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 23 من مسلسل الأصلي، الكثير من الأحداث النارية.

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 24

ويمكن للجميع مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 24، للنجمة ريهام عبد الغفور، مساء اليوم على قناة "dmc" في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

كما يمكنك مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 24، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة 11 مساء، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة مساء أمس، على إحدى المنصات الإلكترونية.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 24

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 24، ما سوف تفعله ريهام عبد الغفور مع أشقائها منال سلامة، إيناس الكامل، وإسلام حمال، بعد أن ذهبوا للعمل في أمالكهم التي تخص "الأصلي".

وفاجئوا ريهام عبد الغفور، بأنهم قرروا أن يديروا أمالكهم بنفسهم، ولا يريدون أن تصبح هي الاي تدير بالنيابة عنهم، ولم يتنازلون عن ميراثهم.

كما جاء في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 23، التي تم عرضها مساء أمس على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، محاولة إبراهيم للتوقيع بين منار وخطيبها، حيث أنه قال لخطيب منار أنهم كانوا يحبون بعض قبل أن يتزوج "أمينة"، وظلت "منار" تحبه حتى قرر أن تتزوج أي شخص.

أبطال مسلسل الأصلي

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، المكون من 30 حلقة، ويعرض بوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة "dmc"، كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إسلام جمال، حمزة العيلي، جلا هشام، ولاء الشريف، أحمد الشامي، أشرف زكي، أحمد فريد، أحمد كشك، إيهاب فهني، فتوح أحمد، إيناس كامل، إسلام جمال، شاهيستا سعد، أحمد والي، سارة نور، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث هذا المسلسل، في إطار إجتماعي درامي، حول عائلة "الأصلي"، وبطلة العملة النجمة ريهام عبد الغفور، التي تجسد شخصية "فاطمة الأصلي "، والصراعات التي تدخلها مع اشقائها بسبب الميراث، الذي تركه لها والدها، وأوصاها بأن لا تتركة لأخواتها حتى لا يضيعون ما صنعه من اسم وتاريخ، وهذا العمل من إخراج أحمد حسن.