الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رفع 90 سيارة متهالكة ومتروكة بشوارع القاهرة والجيزة

رفع السيارات المتهالكة بشوارع القاهرة والجيزة
رفع السيارات المتهالكة بشوارع القاهرة والجيزة


تمكنت الإدارة العامة لمرور القاهرة من تكثيف حملاتها المرورية وتواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية المتحركة، وقامت برفع 90 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة في شوارع القاهرة، وحرصت الوزارة على توزيع القوات الأمنية المتحركة على المناطق المذكورة لتيسير الحركة المرورية بها، وإزالة المعوقات من الطرق.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية المكبرة والموزعة على مستوى الجمهورية، لمتابعة كل المخالفات المرورية ورفع السيارات، والدراجات النارية المهلكة، والمتروكة بالشوارع، لعدم إعاقة الحركة المرورية بها، والحفاظ على أرواح المواطنين، وتجنب المساءلة القانونية.

وأسفرت جهود الحملات المرورية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 90 سيارة ودراجة نارية متهالكة ومتروكة بالشوارع على مستوى الجمهورية، والإجراءات اللازمة، وجارٍ مواصلة وزارة الداخلية للحملات المكبرة على مستوى الجمهورية لتنظيف بالمشاركة مع الأجهزة الأمنية والمرافق.

وأسفرت جهود الحملات المرورية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 90 سيارة ودراجة نارية متهالكة ومتروكة بالشوارع على مستوى الجمهورية، واتخذت الإجراءات اللازمة، وجارٍ مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.