الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خالد سرحان عن «سره الباتع» : عمل وطني من الدرجة الأولى وحنان مطاوع دورها عظيم

خالد سرحان مسلسل سره الباتع
خالد سرحان مسلسل سره الباتع

كشف الفنان خالد سرحان تفاصيل مشاركته في بطولة مسلسل سره الباتع المأخوذ عن رواية الراحل يوسف إدريس، ضمن موسم دراما رمضان 2023، ويعد العمل أول تجربة تلفزيونية للمخرج خالد يوسف.

قال خالد سرحان في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج الحياة اليوم، إن من لم يقرأ ما قدمه الأديب نجيب محفوظ، والأديب يوسف إدريس، لم يقرأ أعمال أدبية أبدًا.

خالد سرحان مسلسل سره الباتع

وتابع الفنان خالد سرحان في حديثه على قناة الحياة الفضائية عن يوسف إدريس ونجيب محفوظ، قائلًا: "دول الكريمة زي ما بيقولوا، والرواية التي كتبها الأديب الراحل يوسف إدريس هي رواية ملحمية".

واستكمل أن مسلسل سره الباتع الذي شارك في تأليفه خالد يوسف وأخرجه أيضًا، عمل ملحمي ووطني من الدرجة الأولى، مضيفًا: "خالد يوسف راجع بقوة هو مخرج مش سهل ومش قليل".

خالد سرحان مسلسل سره الباتع

تصريحات خالد يوسف

وأشار إلى أن هناك إبهار في صورة مسلسل سره الباتع، وتمثيل عالي بجانب تقديم رواية وطنية، وأشاد أيضًا بالشخصية والدور الذي تقدمه الفنانة حنان مطاوع، قائلًا: "
عاملة دور عظيم، وريم مصطفى ومنه فضالي وأحمد فهمي ونجلاء بدر".