الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بمساعدة المرور.. عريس يهرب من عروسته بعد 24 ساعة من الفرح

هروب عريس من عروسته_مصدر الصورة_ياندكس
هروب عريس من عروسته_مصدر الصورة_ياندكس

قرر عريس الهروب من عروسته بعد يوم واحد فقط من الزواج، مستغلا الازدحام المروري في أحد الشوارع في بنغالورو خشية افتضاح أمره.

وهرب العريس من عروسه بعد يوم واحد فقط من الزواج، وذلك حينما توقفت سيارتهما في الشارع بسبب الإزدحام المروري في الممر التكنولوجي لماهاديفورا في بنغالورو، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وذكرت الصحيفة، أنه تردد أن العريس كان قلقا بعد أن هددته صديقته السابقة بنشر مقاطع فيديو وصور لحظاتهم الخاصة على الملأ.

قالت العروس، إن العريس أخبرها عن تعرضه للابتزاز من قبل عشيقته السابقة، لافتة إلى أنه بعد يوم من الزفاف عندما كانا في طريقة عودتهما من الكنيسة، حيث توقفت سيارتهما في ازدحام مروري لمدة 10 دقائق تقريبا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في هذا التوقيت فتح العريس الباب وهرب، إلا أن العروس حاولت مطاردته ولكن دون جدوى.

وقالت العروس في تصريحات لها: تم إبلاغي بهذا الأمر حتى قبل الزواج، لكنني وافقت على الزواج منه لأنه وعد بتركها، ولكن خوفا من هذا الابتزاز، هرب جورج، بعد أن بدأت تظهر لديه ميول انتحارية واتمنى ان يكون بامان ويعود قريبا.

يذكر أن العريس كان على علاقة مع امرأة متزوجة في جوة عندما علمت عائلته بالعلاقة، وعد أنه سيتوقف عن رؤية المرأة لكنه لم يفعل، ثم قررت عائلته ترتيب حفل زفافه في مكان آخر.