الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

صبري فواز يكشف عن دوره في «رمضان كريم 2»

صبري فواز
صبري فواز

كشف الفنان صبري فواز عن الشخصيه التي يلعبها في مسلسل "رمضان كريم 2" والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتحدث صبري فواز عن دوره أنه يلعب دور خميس الذي انتهت حلقات الجزء الاول بالقبض عليه وسجنه، بسبب اتهامه في أكثر من قضية رشوة.

وأكد صبري فواز أن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم سوف يشهد خروج خميس من السجن ويعود لبدء حياة جديدة، ولكن لم يتحدث عن باقي دوره إذا كان سيستمر في الشر ام لأ.

مسلسل رمضان كريم

عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الاول في رمضان 2017، وشارك فيه الفنان سيد رحب، روبي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سلوي خطاب، كريم عفيفي، احمد صيام، شريف حسني، تامر فرج، رانيا فتح الله، تامر فرج، ويزو، نهي صالح، سلوي محمد علي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف احمد عبدالله.

مسلسل رمضان كريم 2

يشارك به نخبة جديدة من الفنانين هم الفنانه سلوي عثمان، سيد رجب، بيومي فؤاد، ويزو، محمد لطفي، سلوي محمد علي، سلوي خطاب.

الاختيار 3

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان صبري فواز مشاركته في رمضان 2022 بمسلسل "الاختيار 3" حيث جسد من خلاله شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي.