الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الرئيس السيسي: «أقسم بالله لو عرضنا فيلم واحد من الحرب على الإرهاب ما حد هينام»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تحدث الرئيس السيسي خلال كلمتة الختامية بالندوة التثقيفية اليوم الخميس، عن تفاصيل الحرب على الإرهاب التي خاضها أبطال الوطن في سيناء، وما شاهدوه من أهوال ومواجهات صعبة.

وقال الرئيس على هامش احتفالية القوات المسلحة بيوم الشهيد:"الحرب مكنتش بسيطة نهائي، أقسم بالله ممكن أذيع فيلم واحد لو شفتوه ما حد هينام، بس معملناش كده".

وتابع الرئيس حديثه : "لما بدأت المعركة معاهم، كنا بنقول امتى تخلص الحرب دي، لكننا كنا عارفين إنها هتخلص".

وأشار الرئيس أنه سيتم إقامة معرض للحرب على الإرهاب في سيناء، سيتم فيه عرض المعدات التي تم استخدامها في الحرب.

وأوضح الرئيس أن الحرب كانت شرسة والعدو مختلف عن العدو التقليدي، اللي بنشوفه وبنعامله وجهًا لوجه، قائلا:"العدو الإرهابي مش اللي بتشوفه مختلف عن العدو التقليدي، لأنه بيتخفى وسطينا وبيهاجم ويجري، ومدرك مدى وجع الناس على ولادها ومستقبل بلدها".

وأكمل الرئيس السيسي، قائلا:" أقدر أقول الحمد لله نجحنا، وهنوريكم الصور بالاسم والصورة لكل اللي كانوا مجرمين هناك".

ووجه الرئيس رسالة للمصرين قائلا:"أوعوا يا مصريين تتسببوا في خراب بلدكم، أوعوا الموضوع ده يتكرر تاني، الكلام ده اتعمل لما البلد فكّت في 2011، علموا الكلام ده في المداس والكليات والإعلام ، مؤكدا أن تدمير الدول من الداخل أخطر شيء".