الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة إنبي ببطولة الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستأنف فريق الكرة الأول، بنادي الزمالك، غدا الخميس، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء في تمام الساعة الرابعة مساءً، استعدادا لمواجة إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة منمران اليوم الأربعاء، عقب الفوز أمس على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة رقم 4 من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

ويبدأ فريق الزمالك استعداداته لمواجهة إنبي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة رقم 21 من بطولة الدوري.

وحقق فريق الزمالك الفوز الأول له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية على حساب الترجي الرياضي التونسي، ليصل إلى النقطة رقم 4 في المركز الثالث بترتيب المجموعة.

ويحتاج فريق الزمالك في الفوز بمواجهتي شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، من أجل ضمان الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقيا.