الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حبس قاتل 7 من أفراد أسرته بالإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيق

تعبيرية
تعبيرية

قررت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، حبس المتهم بقتل 7 أشخاص من أفراد عائلته، وذلك أثناء جلسة صلح بينهم ونشبت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، وقام بإطلاق الرصاص عليهم.

وانتقل فريق من النيابة، وتم معاينة الشقة التي وقعت بها الجريمة داخل منطقة أبو سليمان، وتبين للنيابة وجود 7 جثث و20 فارغ لرصاصات التي أطلقها المتهم على الضحايا.

واستمعت جهات التحقيق لشهادة الجران المتواجدين بالقرب من مكان وقوع الجريمة، كما تم التحفظ على السلاح الذي أطلق منه الرصاص على الضحايا.

كما رفعت النيابة العامة البصمات المتواجدة في مكان الحادث، وطلبت من ضباط البحث الجنائي سرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الجريمة.


بداية القصة بتلقي قسم شرطة الرمل، بلاغا من الأهالي يفيد سماعهم دوي طلقات رصاص داخل إحدى الشقق السكنية، وقيام شخص بإطلاق النار على أفراد أسرته، وانتقلت الشرطة وتبين لهم العثور على عدد من الجثث وهي لكلا من الزوجة وشقيقها ووالد الزوجة ووالدتها، وإصابة طفل صغير بطلق ناري، وتم القبض على مرتكب الواقعة.