الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شاهد سبب عقوبة أحمد الصالح بالإيقاف مدى الحياة «فيديو»

أحمد الصالح
أحمد الصالح

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إيقاف الدولي أحمد الصالح مدى الحياة، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الوثبة والجيش يوم الجمعة 3 فبراير الماضي.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد السوري لكرة القدم تغريم نادي الجيش 3 ملايين ليرة سورية، بعد أحداث الشغب التي قام بها الجمهور وسب الطاقم التحكيمي.

كما قررت أيضًا إيقاف أحمد الصالح مدى الحياة ومنعه من ممارسة اللعبة، واقتراح فصله من منظمة الاتحاد الرياضي بشكل نهائي لا استئناف فيه، بالإضافة لتغريم اللاعب 1.5 مليون ليرة سورية.

وأشهر حكم مباراة الجيش والوثبة البطاقة الحمراء للاعب أحمد الصالح، ورفض اللاعب الخروج من الملعب وانفعاله على حكم اللقاء بالركل والسب والشتم، واستكمل المشاجرة مع الحكم في غرف خلع الملابس، عندما اعتدى عليه بإلقاء الكراسي والأدوات الموجودة في الغرفة.

وأكد الاتحاد السوري أن ما قام به الصالح خارج عن حدود قانون الضوابط الرياضية والقيم والروح الرياضية التي تنص عليها اللعبة، وهو ما أدى لتشديد العقوبة الموقعة على اللاعب حتى تؤكد رفضها لما بدر منه.