الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

منها كشف مستعجل.. 4 وجوه مختلفة لـ محمد عبد الرحمن في أعماله الفترة المقبلة

محمد عبد الرحمن صورة أرشيفية
محمد عبد الرحمن صورة أرشيفية

يظهر الفنان محمد عبد الرحمن بأكثر من عمل درامي، حيث يقوم بتجسيد 3 شخصيات مختلفة ضمن أحدث أعماله في شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلى أعماله في السينما.

يظهر الفنان محمد عبد الرحمن بتجسيد شخصية جديدة كضيف شرف في فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز، المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك.

وتدور أحداث الفيلم عن شخصية انفلونسر شهير ويجسدها النجم كريم عبد العزيز وتجسد نور اللبنانية زوجته و هى طبيبة أمراض نساء داخل أحداث العمل.

العمل بطولة كلا من: نور اللبنانية، تارا عماد، كريم محمود عبدالعزيز، و تأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل كشف مستعجل

وينتهى الفنان محمد عبد الرحمن من تصوير مسلسله الجديد "كشف مستعجل"، في بداية شهر رمضان المقبل.

ويقوم محمد عبد الرحمن بتجسيد شخصية طبيب نفسي يمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع صديقه مصطفى خاطر.

مسلسل "كشف مستعجل" يشارك في بطولته إلى جانب مصطفى خاطر : محمد عبدالرحمن "توتا، و إلهام وجدي، ليلى عز العرب، محمد لطفي، والفنان محمد على رزق، و هنادي مهنا، ميمي جمال، إنتاج كريم أبو ذكري، وإخراج شادي الرملي.

فيلم البعبع

يستأنف الفنان محمد عبد الرحمن تصوير فيلمه الجديد "البعبع" للنجم أمير كرارة بعد شهر رمضان المقبل.

ويجسد الفنان محمد عبد الرحمن بتجسيد شخصية الصديق المقرب لسلطان"أمير كرارة" ويدخل في العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم البعبع يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة: ياسمين صبرى، عباس أبو الحسن، ومحمد عبد الرحمن، محمد أنور، باسم سمرة، العمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.

فيلم البطة الصفراء

كما انتهى النجم محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه الجديد "البطة الصفراء" مع النجمة غادة عادل، ومن المقرر عرضه في السينمات بعيد الفطر المبارك.

الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم : غادة عادل، سامي مغاوري، محمود حافظ، صلاح عبدالله، عمرو رمزي، فرح الزاهد، أحمد طلعت، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إخراج عصام نصار.