الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول تعليق من رشا مهدي بعد وفاة والدتها

رشا مهدي
رشا مهدي

وجهت الفنانة رشا مهدي الشكر لكل من واسها في وفاة والدتها التي وافتها المنية 2 مارس الماضي.

وكتبت رشا مهدي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: شكرا لكل اللي واسونا في وفاة أمي المغفور لها بإذن الله سعاد محمود الجولي، ‏شكرا لتعازيكم الخالصة ودعائكم الصادق ولا أراكم الله مكروه في عزيز عليكم إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى والحمدلله على ماقدر، ربنا يرحم من فقدتم و يحفظ من أحببتم وإنا لله وإنا إليه راجعون.

واستقبلت رشا مهدي عزاء والدتها السيت الماضي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بحضور العديد من نجوم الفن الذين حرصوت على مواستها، ومنهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ووفاء عامر وآيتن عامر وإيهاب فهمي وعمرو يوسف وكندة علوش وعمرو السعيد وإنجي المقدم وغيرهم من الفنانين.

ويعد مسلسل جروب العيلة آخر أعمال رشا مهدي، والذي عرض مؤخرًا وحقق إشادات واسعة من قبل الجمهور، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي عائلي، ويناقش العديد من الأمور الخاصة بالعائلات، وشارك فيه أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، منير مكرم، وهو سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبد الله، ومن إخراج منال الصيفي.