الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

غرق مركب «فلوكة» في النيل بأسوان

غرق مركب أرشيفية
غرق مركب أرشيفية

شهدت محافظة أسوان، حادث غرق مركب "فلوكة" في نهر النيل، مساء اليوم الاثنين، ودفعت الأجهزة المعنية بقوات الإنقاذ النهري لكشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود حالات غرق من عدمه في الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، إخطارا من شرطة النجدة مفاده وقوع حادث غرق مركب شراعي "فلوكة" في نهر النيل بنطاق دائرة مدينة كلابشة في محافظة أسوان.

وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بقوات إنقاذ نهرى لكشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود حالات غرق من عدمه في الواقعة.

ودفع مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، بـ3 سيارات إسعاف لأقرب نقطة من موقع الحادث استعدادا لنقل أى حالات مصابة أو وفيات إلى مدينة كوم أمبو.

وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

في سياق آخر، اعتدى مجهولون على فتاة أسيوية في ميدان الحصري بأكتوبر، وتلقى مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة باعتداء مجهولين على فتاة أجنبية بجوار مطعم وجبات جاهزة شهير بدائرة قسم أول أكتوبر.