الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة دون فواصل.. نهاية غير متوقعة

عصام عمر-الصورة من صفحتة على فيس بوك
عصام عمر-الصورة من صفحتة على فيس بوك

مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة، يبحث عنها الجمهور بشكل كبير بعد تصاعد الأحداث خلال الحلقات السابقة، وذلك بعد أن قام الدكتور عاطف بالإبلاغ عن الشيخ مرزوق، الذي يدعى بأنه يعالج سكان القرية من جميع الأمراض.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

يأتي عرض مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة، يوم الأربعاء القادم 8 مارس عبر منصة watch it الرقمية، كما يتم عرض مسلسل بالطو الحلقة 9 أيضًا في نفس الوقت، حيث أنه يتم طرح حلقتين فقط من المسلسل كل أسبوع.

من المتوقع أن يشهد مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة، تطور العديد من الأحداث ويتساءل الجمهور هل ينتهي الدكتور عاطف الذي يقوم بدوره الفنان عصام عمر من التكليف الخاص به في قرية طرشوخ الليف أم سيكون هناك جزء ثاني من مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة.

مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

تدور أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة، حول علاقة الدكتور عاطف والدكتورة هاجر، وما سيفعله به الدكتور سمير بعد أن سرق الختم الخاص به واستخدمه ضد الدكتور عاطف، ويتسائل الجمهور هل يعرف الدكتور عاطف هذا في مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة.