الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 ينتظر عرضها الجمهور ومتابعي العمل الكوميدي، الذي يُعرض حصريًا عبر منصة واتش ات الرقمية، إذ أن الحلقة تعرض نهاية الأسبوع، ويظهر بها العديد من الأحداث المفاجئة والكوميدية، بجانب مواقف وأزمات يمر بها الدكتور عاطف في أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بالطو.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7

مسلسل بالطو الحلقة 7 كاملة، تتناول تعرض الدكتور عاطف لأزمة جديدة يقع بها، عقب سرقة ختم النسر الخاص بالوحدة الصحية، ومن المقرر أن تشهد أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بالطو فتح الغرفة المغلقة في شقة الدكتور عاطف بالوحدة الصحية.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 7

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 7 يتساءل عنه الكثيرين من الجمهور على مدار الأيام الماضية، حيث تُعرض الحلقة السابعة من مسلسل بالطو من العمل يوم الأربعاء ١ مارس المقبل، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً اليوم عبر منصة watch it واتش ات الرقمية، بجانب طرح الحلقة السابعة أيضًا.

اقرأ أيضًا:

العوضي: تجمعني قصة حب مع ياسمين عبد العزيز في «ضرب نار» فيديو

مسلسل بالطو الحلقة السابعة

جدير بالذكر أن مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة يضم في بطولته كلًا من عصام عمر، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي وآخرين من الفنانين وضيوف الشرف.