الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة المقاولون في الدوري

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين.

ويلتقي المارد الأحمر مع المقاولون العرب، في الخامسة مساء غدًا الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الأهلي مرانه أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب مباراة القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه اليوم الإثنين، في الخامسة مساء، قبل أن يعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، قائمة اللاعبين استعدادًا للدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة.

وينتظم محمد شريف مهاجم الأهلي في مران اليوم، بعدما غاب عن تدريبات الأمس، عقب تعرضه للإصابة بكدمة في الضلوع في مباراة القطن الكاميروني.

وأكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن محمد شريف سيشارك في مران اليوم بصورة طبيعية، بعدما تأكدت جاهزيته الطبية، وتحسنت حالته بشكل كبير.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة جمعهم من 17 مباراة، بعدما حقق 12 انتصار وتعادل في 5 مباريات.