الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

4 مصابين في مشاجرة بالأسلحة في العجوزة

أرشيفية
أرشيفية

نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص إدت إلى إصابة 4 جراء المشاجرة بشارع مخزن الأنابيب من أرض اللواء بالعجوزة، اليوم الأحد.

تلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة مفادها بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بشارع مخزن الأنابيب من أرض اللواء بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص جري نقلهما إلى مستشفي إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم.

كما تمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة وفرض السيطرة بإنحاء المكان.

وتم عمل محضر بالواقعة واخطر مدير الأمن.

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة لرضيع ملقى بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام صباح اليوم.

بداية أحداث تلك الواقعة كانت عندما أخطرت الأمنية الأمنية بالقاهرة من إدارة شرطة النجدة بلاغا يفيد بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام ثان بدائرة القسم.