الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

شوبير: الأهلي مهدد بالخروج من دوري الأبطال في هذه الحالة

الأهلي
الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف الأهلي الذي أصبح صعبا بجدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، موجها له تحذير أيضا على مستوي هذه البطولة.

رغم تحقيق النادي الأهلي الفوز على فريق القطن الكاميروني مساء أمس السبت، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وخطف ثلاث نقاط غالية رفع بهم رصيده إلى النقطة الرابعة، إلا أنه موقفه صعب ومعقد.

وأفصح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "يحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل في لقاء صن داونز المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة".

وتابع: "لابد على الأهلي أن يكون على علم بأن موقفه بالبطولة هو من يحدده وليس من خلال منافسيه، خاصة أن الهلال سيكون هو الأقرب لتحقيق الفوز على القطن والوصول النقطة 9".

وأكد: "يودع الأهلي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حال الخسارة في بريتوريا خلال المباراة المقبلة".

وأعرب: "عند تلقي الخسارة من صن داونز، سيتوقف رصيده عند النقطة 4، والذي يكون وقتها رصيد صن داونز 10 نقاط".

ويذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك برصيد 4 نقاط.