الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد منير يكشف تفاصيل حفله الغنائي في السودان.. ”فيديو”

المطرب محمد منير
المطرب محمد منير

يستعد المطرب الكبير محمد منير، لإحياء حفلًا غنائيًا جديدا، بمدينة الخرطوم في دولة السودان، ويحيي الحفل على المسرح الجنوبي، يوم 10 مارس المقبل.

تفاصيل حفل محمد منير بالسودان

وشارك الفنان محمد منير مع متابعيه، البرومو الخاص بحفله في السودان، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب معلقًا: "المسرح الجنوبي لقاعة الصداقة.. الجمعة الموافق 10 مارس 2023.. التذاكر متاحة عبر تطبيق GO، ابتداءً من اليوم الأربعاء 1 مارس 2023".

موعد حفل محمد منير في السودان

ومن المفترض أن يقدم النجم محمد منير، خلال حفله بدولة السودان، المقرر إقامته يوم الجمعة 10 من شهر مارس، العديد من أغانيه المميزة، والتي تتنوع مابين القديمة والجديدة.

ومن أبرز أغاني الكينج محمد منير: "أغنية جنني طول البعاد، وأغنية حب وحب، وحارة السقايين، وأغنية ربك لما يريد، حاضر يا زهر، حدوته مصرية، وأغنية حرية، وشمندورة، وحكايته حكاية، وأغنية خطي خطي، ودايرة الرحلة، وشبابيك، وصوتك، وعينيك حلوين، وبالأضافة لأحدث أعمالة الغنائية، أغنية "للي"، وغيرها من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها الحضور.

إقرأ أيضًا..

قنوات عرض «1000 حمد لله على السلامة» في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

آخر أعمال الكينج محمد منير

والجدير بالزكر أن كان آخر أعمال الفنان محمد منير، أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "للي"، التي طرحها حديثا، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وتعد الأغنية من كلمات وألحان: النجم أكرم حسني، ومن توزيع: أمير محروس، ومن إخراج: مريم الباجوري.

إقرأ أيضًا..

قنوات عرض «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

ومن كلمات أغنية "للي"

"سألته هل داء الولع كان الجواب صده.. ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا.. ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه رده.. اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا للي.. بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلوا.. دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله.. وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقول له، ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله".