الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برلماني: قصور الثقافة يجب أن تكون تكون منبرًا للرأي والفنون

مجلس النواب
مجلس النواب

قال النائب عمر درويش عضو مجلس النواب، إن قصور الثقافة تحتاج إلى دعم الدولة لكي تكون منبرا للرأي والفنون والثقافة في المحافظات.

اقرأ أيضًا: الخارجية: إطلاق سراح المصريين الست المحتجزين في ليبيا

وأضاف النائب عمر درويش، خلال اجتماع لجنة الإعلام والآثار والثقافة التابعة لمجلس النواب، لمناقشي طلب الإحاطة الذي تقدم به والخاص باستمرار تردت حالة قصري ثقافة في بنها وكفر شكر، وعدم إقامة مبنى للمكتبة الثقافية بالشموع مركز بنها في محافظة القليوبية.


توصيات لم تنفذ


ولفت النائب عمرو درويش أن لجنة الإعلام سبق أن أصدرت توصيات بشأن هذا الملف ولم تنفذ بشكل كامل.


شروخ في مبنى القصر


وأوضح النائب عمر درويش، أن هناك عددا من المعوقات التي تواجها لممارسة الأنشطة الثقافية في قصري ثقافة بنها وكفر شكر وأبرزها وجود شروخ في مبنى القصر، إلي جانب تردي حالة التكيفات ووجود أسلاك التوصيلات الكهربائية مكشوفة، لافتا إلى أن كراسي المسرح متهالكة.

أعمال الترميم والصيانة لم تبدأ


تابع النائب عمرو درويش أن أعمال الترميم والصيانة لم تبدأ بعد في قصري ثقافة بنها وكفر شكر.