الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:17 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تبدأ من 100 ريال سعودي.. التفاصيل الكاملة لمسرحية «بعد ما شاب» لـ أشرف عبد الباقي

مسرحية بعد ما شاب-أرشيفية
مسرحية بعد ما شاب-أرشيفية

يستعد مسرح محمد العلي، لعرض مسرحية "بعد ما شاب" ضمن فعاليات موسم الرياض المقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تعرض مسرحية بعد ما شاب، على مسرح محمد علي من يوم 8 مارس المقبل حتى يوم 11 مارس.

أسعار تذاكر مسرحية ”بعد ما شاب” لـ أشرف عبد الباقي

انقسمت مسرحية بعد ما شاب، إلى 5 فئات، حيث بلغ سعر الأولى 100 ريال سعودي، أما الثانية فكانت 150 ريال سعودي، ووصل سعر الفئة الثالثة إلى 300 ريال سعودي، وبلغ سعر الفئة الرابعة 400 ريال سعودي، وجاءت الفئة الخامسة بسعر بلغ 500 ريال سعودي.

تفاصيل مسرحية بعد ما شاب

تدور أحداث مسرحية بعد ما شاب، في إطار كوميدي استعرضي حول عودة طالب من الخارج ليتولى منصب مدير مدرسة الثانوية التي كان يدرس فيها، ويكتشف تزوير شهادات زملائه الذين تنمروا عليه خلال دراستهم ليستدعيهم من جديد إلى إعادة الاختبارات، بطولة الفنان أشرف عبدالباقي، فتحي عبدالوهاب، إيمان السيد، محمد محمود، طاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضًا: «الكبير أوي 7» و«الصفارة».. أبرز المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023