الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ليفربول يُعلن تأجيل مباراته أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه تأجيل مباراة الفريق أمام نظيره فولهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وأكد نادي ليفربول، في بيانه الصادر على الموقع الرسمي للنادي: "مباراة ليفربول ضد فولهام، ضمن الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي سيتم إعادة جدولتها خلال الفترة المقبلة".

وأضاف البيان: "المباراة كان من المقرر أن تقام على ملعب أنفيلد يوم السبت 18 مارس، لكن تأهل فولهام إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منع ذلك".

اقرأ أيضًا: سر غياب الأهلي عن التدريبات الجماعية قبل مواجهة القطن بدوري الأبطال

وفي سياق آخر، يستعد نادي ليفربول لاستضافة نظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز

- حراسة المرمى: أليسون.

- خط الدفاع: روبرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد.

- خط الوسط: إيليوت – فابينيو – هندرسون.

- خط الهجوم: جوتا – جاكبو – صلاح.