الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير التنمية المحلية: مبادرة سند الخير تحقق مبيعات بـ 204 ملايين جنيه

اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة

أكد وزير التنمية المحلية هشام آمنة أن مبادرة "سند الخير" حققت منذ انطلاقها 204 ملايين جنيه مبيعات ، لافتا إلى أن المبادرة نجحت في جذب عدد كبير من المواطنين لشراء السلع خلال أسبوعها الـ 45 بقيمة مبيعات 7 ملايين جنيه.

وأضاف أمنة أن المبادرة شهدت أيضا ارتفاعاً في مبيعات اللحوم المجمدة والطازجة خلال هذا الاسبوع بقيمة 3,5 مليون جنيه.

وأشار آمنة إلى أن المبادرة تم تنفيذها في 16 محافظة بمشاركة 100 سيارة محملة بالسلع بمختلف القرى الاحياء بواقع 10 سيارات في كل محافظة.

ووجه آمنة، المحافظين والجهات التنفيذية بضرورة التعاون مع منسقي المبادرة بالمحافظات لإنجاحها، وتحقيق هدفها في توفير مستلزمات المواطنين، والتأكد من الالتزام بوجود عروض حقيقية، وخصومات للمنتجات التي تقدمها المبادرة

وأضاف أن مبادرة سند الخير يشترك بها 12 شركة شبابية متعاونة بالإضافة لـ3 مبادرات شبابية، ساهمت في توفير السلع الغذائية بأسعار أقل من مثيلتها بالأسواق للوصول لأكبر شريحة من الأهالي مشيراً انه يتم الإعلان علي الصفحات الرسميه للمحافظات بمواعيد نزول السيارات التابعة لمبارة سند.

أقرأ أيضا: مصر تعزي اليونان في ضحايا حادث اصطدام قطارين