الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أيمن بهجت قمر: «سيدتي الجميلة هتفضل علامة في حياتي»

أيمن بهجت قمر صورة أرشيفية
أيمن بهجت قمر صورة أرشيفية

وجه المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر، رسالة عن مسرحية "سيدتي الجميلة"، التي كانت من إنتاجه، كما وجه رسالة شكر للنجم أحمد السقا.

ونشر أيمن بهجت قمر، صورة تجمعه بفريق عمل المسرحية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: "شكرا لأجمل عيله، سيدتي الجميلة هتفضل علامه في حياتي وعمري ما هنساها تجربه حبيبتها من كل قلبي".

وتابع: "شكرا للنجم الكبير أحمد السقا اللي وجوده على عمل من إنتاجي ده حد ذاته من أهم انجارات حياتي، شكرا للنجمة الجميلة الجدعه ريم مصطفى، اللي بيضت وشي ورفعت راسي بس ده كان متوقع، شكرا لأخويا الجدع الراجل محمد عبد الرحمن اللي عمري ما هنسى وقفته جنبي بالذات المرة دي، شكرا علاء مرسي أخويا اللي في ضهري، عبير منير اختي وحبيبتي، محسن منصور الرجوله والشياكه، عم سليمان عيد الجدع اللي انقذني وشالني، الشباب مليجي وجابر ويسري وعمرو وأحمد علي وبيري وهاله ومدام ليلى عز العرب وشيريهان وا. أسامه عبد الله، شكرا مصطفى عبد السلام ومصطفى حجاج والشباب اللي معاه".

اقرأ أيضًا: هالة صدقي تكشف سبب مشاركتها في جعفر العمدة

واستكمل: "شكرا دبيكي ودرويش.. د. محمود صبري .. شكرا لأنجي عبد الحافظ على اشرافها على الملابس وتعبها وشكرا لرفعت عبد الحكيم واسرته كلها، طقم الإنتاج ا. أسامه الخبيري وأخويا معتز وعبد القوي ونوران نصار، ولازم أخص بالذكر المخرج الواعد مصطفى حسني وفريقه المحترم، ويارب أكون كنت عند حسن ظنكم ويارب دايما مع بعض في الخير والنجاح، ونتقابل في العيد بإذن الله".