الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

السجن 3 سنوات لمتهم في قضية أحداث محمد محمود

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، المنعقدة في بدر، اليوم الأحد، متهم في جلسة إعادة محاكمته في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث محمد محمود»، بالسجن لمدة 3 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار وجدي محمد عبدالمنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عمران وحسام الدين فتحي وأمانة سر محمود شلبي وسامح شعبان.

وانتهت النيابة العامة من التحقيق مع المتهم في قضية أحداث محمد محمود، ووجهت للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم، استعراضهم القوة، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، والتجمهر والتظاهر بدون تصريح في بداية شهر يناير من عام 2013.

وخلال وقت سابق، كانت محكمة جنايات القاهرة، قد عاقبت 2 متهمين بالإعدام شنقًا، ومعاقبة 8 آخرين بالسجن لمدة 15 عامًا، والسجن لمدة عام مع الشغل لمتهمة في القضية، لإدانتهم بحرق سيارة شرطة وقتل مجند في «أحداث شارع محمد محمود» في مايو عام 2013.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»