الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

شهد طريق إسكندرية الصحراوى فى منطقة الشيخ زايد حادث انقلاب سيارة ميكروباص، نتج عنه إصابة 9 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوى، ووجود مصابين.

انتقل على الفور رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، ورفقتهم سيارات الإسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 9 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرر محضر بالحادث للعرض على الجهات المعنية.

اقرأ أيضا: تأجيل دعاوى المحامين لوقف قرار التسجيل في المنظومة الضريبية الإلكترونية لـ 4 مارس

في سياق أخرشهدت وصلة أبو سلطان دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، حادث تصادم نتج عنه إصابة 17 عاملا وعاملة من العاملين بالصوب الزراعية بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم السيارة التي يستقلونها مع سيارة أخرى، ونقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي لإسعافهم ورعايتهم طبيا.