الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل محمد ثروت يعلن إصابته بمرض مناعة نادر: اختلف تقييمي للدنيا

نجل محمد ثروت_أرشيفية
نجل محمد ثروت_أرشيفية

كشف أحمد نجل المطرب محمد ثروت، تفاصيل آخر تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية وحجزة في إحدى المستشفيات الأسبوع الماضي.

نجل محمد ثروت يعلن إصابته بمرض مناعة نادر

وأعلن أحمد ثروت، إصابته بمرض مناعة نادر، وذلك من خلال منشور دونه عبر حسابه الرسمي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال أحمد، خلال المنشور: "في أسبوعين اختلفت الدنيا كثيرا عن ما كنت أراها، واختلف تقييمي للسلع والعملات والنعم، وإن حتى الوقت يمر بحسبة مختلفة، حسبة أطول وأبطأ".

وتابع: "وأدركت إن النفس أغلى عملة، لا يمكن شراؤها، ويتحول المال فيها إلى ورق ملون، وأن الورد بيدبل، والشوكولاتة بتخلص، وإنك لا تملك من أمرك شيئا، إذا لم يحالفك ستر وتوفيق وإذن ربنا".

وأضاف: "في يوم عادي أتعرض لوعكة صحية واكتشف بعد أسبوع من الفحوصات بإصابتي بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي متلازمة الميلر فيشر التي تهاجم الجسد وتمنعك من الحركة التامة، ويشاء ربنا إنقاذي في الوقت المناسب بفريق طبي على أعلى مستوى من أساتذة، وطاقم تمريض داخل وخارج مصر للسيطرة على انتشار هذه المتلازمة في الوقت المناسب".

وأشار: "وإن شاء الله هواصل رحلة التعافي في خلال الأيام القادمة، واعتبر هذا الاختبار هو محبة من ربنا لدعوتي لاستشعار كثير من النعم دعوة للحمد دعوة للرضا وإدراك حكمة إن كل ما هو دون الله دون".

وأردف: من أصبح منكم آمنًا في سربه معافى في جسده عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها، وأخيرًا، كلي طاقة إيجابية ومتقبل وحامد لكل خطوة والقادم أفضل وبحبكم".

وأوضح: "اللي شوفته الأسبوعين اللي فاتو جه الوقت لما عرفت أكتب إني أشكركم جدًا على مشاعر الحب اللي من كل الناس اللي زاروني و اتصلوا للاطمئنان عليا وبعتولي وماسبونيش لحظة".

ووجه رسالة لجمهوره: "بشكركم وبوعد إن زي ما خدت كل حاجة في حياتي جد جيه الوقت إني لازم آخد صحتي جد وبدعواتكم إن شاء الله أرجع أقف على رجلي تاني".

اقرأ أيضًا: سلوى خطاب.. تنبأت لها جدتها بوظيفة «مديرة بنك» ومخرج أشهر إسلامه ليتزوجها