الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

صلاح عبد الله معلقا على عدم وجوده ببوستر مسلسل «رشيد»: «مش زعلان لأني مجرد ضيف»

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

نشر المنتج عبد الله أو الفتوح، البوستر الرسمي لمسلسل "رشيد"، للنجم محمد ممدوح، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل عام 2023، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بوستر مسلسل رشيد

وعلق المنتج على صورة البوستر قائلا: "رمضان 2023، على mbc مصر، إن شاء الله ".

وظهر على صورة البوستر الرسمي لمسلسل "رشيد"، كلا من النجوم محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، خالد كمال، محسن منصور، وغيرهم من النجوم.

تعليق صلاح عبد الله على عدم ظهوره ببوستر مسلسل رشيد

ولم يظهر النجم الكبير صلاح عبد الله، على البوستر الرسمي للمسلسل، لذلك علق على منشور المنتج قائلا: "بالنجاح الباهر رغم عدم وجودي، بس والله مش زعلان لإني مجرد ضيف بس بإذن الله ضيف مهم مش هينتسي".

اقرأ أيضًا: طارق لطفي يكشف حقيقة مشاركته بالجزء الثاني لـ«صعيدي في الجامعة الأمريكية».. (فيديو)

ورد المنتج على تعليق صلاح عبد الله قائلا: "صلاح عبد الله يا حبيبي يا عم صلاح يا ريت والله نتشرف والأفيش يزيد ويتقل .. بس محبوش يتقلوا عليك".

كما ردت النجمة نشوى مصطفى على تعليق النجم، قائلة: "صلاح عبد الله يابخت اللى يكون معاك ياغالى".

تفاصيل مسلسل رشيد

يعرض مسلسل رشيد، على شاشة قناة "mbc مصر"، خلال شهر رمضان المقبل لعام 2023، ويتكون هذا العمل من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول بطل العمل محمد ممدوح الذي يجسد شخصية "رشيد"، ويدخل في قصة حب مع النجمة ريهام عبد الغفور، وخلال التحضير للزواج يتم اتهامه في قضية قتل صاحب الشركة الذي يعمل بها، ويدخل السجن، ثم يحاول إثبات براءته، وبعد الخروج من السجن يحاول الإنتقام ممن تسببوا في ذلك.

اقرأ أيضًا..

هند عبد الحليم لـ «الطريق»: مشاهدي في أزمة منتصف العمر تعبتني نفسيًا

يشارك في بطولة مسلسل رشيد عدد كبير من النجوم، مثل محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، تامر نبيل، سيد رجب، خالد كمال، حسن العدل، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.