الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

«المركز الأشعري» يعقد لقاءً تثقيفيًا للوعاظ ومدرسي المعاهد الأزهرية بالغردقة

الأزهر الشريف
الأزهر الشريف

عقد مركز الإمام الأشعري بالأزهر الشريف، لقاءً تربويا لوعاظ الأزهر الشريف وأساتذة المعاهد الأزهرية بالغردقة لمناقشة مجموعة من القضايا المستجدة وكيفية معالجتها وكيفية التعامل معها وفق المنهج الأشعري.

ناقش المحاضرون عدد من المحاور المهمة المتعلقة بمنهج الدعوة للخطباء

حضر اللقاء الدكتور عبد الفتاح العواري رئيس المركز والدكتور يسري جعفر، ناب رئيس المركز حيث ناقش المحاضرون عدد من المحاور المهمة المتعلقة بمنهج الدعوة للخطباء والدعاة.

كما ناقش المنهج العلمي والتربوي للعاملين في المعاهد الأزهرية من أجل تحقيق الوعي الكافي بالواقع المتغير، وكشف المفاهيم الخاطئة التي تروج لها التيارات المتطرفة والحداثة الجديدة.

من ناحية أخرى، دعا خطيب الجامع الأزهر، الدكتور عبد الفتاح العواري، المسلمين في كل مكان إلى تطبيق المنهج القرآني من خلال التحقق من الصدق في أداء كل ما يفعله المسلم.

وأضاف خطيب الجامع الأزهر، خلال خطبة الجمعة اليوم، أن نعمة الله عز وجل وعطاياه على عباده أكثر من أن يحصيها خادم.

اقرأ أيضاً: أبرزها «قضاء الحوائج».. 12 فائدة من أسرار الصلاة على النبي

اقرأ أيضاً: المفتي يوضح حكم المحافظة على الوضوء طوال الوقت