الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بـ ”شريط فيديو تبدل”.. السعودية تشارك في مهرجان ”أسوان لأفلام المرأة” بدورته السابعة

مهرجان أسوان لأفلام المرأة
مهرجان أسوان لأفلام المرأة

كشفت الإدارة الفنية لمهرجان "أسوان الدولي لأفلام المرأة"، عن مشاركة الفيلم السعودي "شريط فيديو تبدل" للمخرجة مها الساعاتي، ضمن مسابقة الأفلام القصيرة، في دورته السابعة، التي ستعقد خلال الفترة من يوم 5 إلى 10 من شهر مارس المقبل.

تفاصيل فيلم "شريط فيديو تبدل"

ويعد فيلم "شريط فيديو تبدل" للممثلة السعودية عائشة الرفاعي، ومن إخراج مها الساعاتي، وقد فاز العمل بجائزة "ضوء لدعم الأفلام" التي نظمتها وزارة الثقافة بالمملكة السعودية مؤخرا.

قصة فيلم "شريط فيديو تبدل"

وتدور أحداث فيلم "شريط فيديو تبدل" بالمملكة العربية السعودية في عام 1987، حول قصة شاب يدعى "إياد"، وهو أسمر البشرة يحاول أن يكسب قلب فتاة تسمى "مشاعل"، ولكنه يظن أن لون بشرته يسبب له عائق للوصول إلى حب الفتاة، ومع تتابع الأحداث يحاول أن يتقمص شخصية شاب مغني شهير من تلك الحقبة لي يكسب حبها، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي.

اقرأ أيضًا..

«لا أقصد تامر حسني».. أحمد التهامي يعتذر لشركة سينرجي لاتهامها بأخذ فكرة فيلم «تاج» منه