الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

وزير السياحة يبحث مع سفير إسبانيا في القاهرة كيفية تعزيز التعاون السياحي بين البلدين

وزير السياحة يبحث مع سفير إسبانيا بالقاهرة تعزيز التعاون السياحي
وزير السياحة يبحث مع سفير إسبانيا بالقاهرة تعزيز التعاون السياحي

استقبل أحمد عيسى وزير السياحة والآثار اليوم، السفير ألبارو إيرانثو سفير دولة إسبانيا بالقاهرة والوفد المرافق له، بمقر الوزارة بالزمالك بهدف بحث التعاون بين بين مصر وإسبانيا على المستوى السياحي والأثري.

ويأتي هذا الاجتماع فى إطار حرص وزراة السياحة على تعزيز التعاون بين مصر ومختلف الدول بالعالم فى مجال السياحة، وجذب مزيد من الحركة السياحية إلى مصر من الأسواق السياحية المختلفة. وأكد أحمد عيسى أن العلاقات التي تربط بين مصر وإسبانيا علاقات وطيدة وقوية حيث تشهد تعاوناً في مختلف المجالات من بينها قطاع السياحة .

أقرأ أيضًا: محافظة القاهرة تفتتح منافذ جديدة لتوفير السلع المخفضة للمواطنين

وتم استعراض أثناء الاجتماع مستجدات الحركة السياحية الوافدة من إسبانيا إلى مصر، ومناقشة كيفية جذب مزيد من الحركة السياحية التى تأتى من إسبانيا إلى مصر، وتبادل الخبرات في مجال التدريب السياحي في مجال الضيافة، وتنمية العنصر البشري بالمجتمعات المحيطة بالأماكن الأثرية.

بالإضافة إلى بحث إمكانية الاستفادة من الخبرات الإسبانية في السياحة، وبحث فرص الاستثمار السياحي بمصر وخاصة الاستثمار الفندقي. وتطرق اللقاء أيضاً، لمناقشة سبل التعاون في مجال الآثار، بالإضافة إلى رفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة بالمتاحف والمواقع الأثرية، كما تم الحديث عن أعمال البعثات الأثرية الأسبانية حيث توجد ١٢ بعثة أثرية أسبانية تعمل في مصر.

أقرأ أيضًا: بيكو مصر تستثمر 100 مليون دولار بالسوق المصري