الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

الكشف عن طبيعة إصابة ثنائي ريال مدريد أمام ليفربول

ألابا
ألابا

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن التشخيص الأولي للإصابة التي تعرض لها ثنائي ريال مدريد، دافيد ألابا ورودريجو جويس خلال مباراة ليفربول.

وغادر دافيد ألابا الملعب في الدقيقة 27، ودخل بدلًا منه ناتشو فيرنانديز، بينما خرج رودريجو جويس في الدقيقة 81، وشارك بدلا منه داني سيبايوس.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا عريضًا على ليفربول، بنتيجة 5-2، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، ينتظر ريال مدريد نتيجة الفحوصات التي سيخضع لها ألابا ورودريجو، من أجل إصدار بيان رسمي بشأن حالة الثنائي.

وأضاف التقرير: "يعاني دافيد ألابا من ثقب في أوتار الركبة اليسرى، مما أجبره على طلب التغيير".

وتابع: "يعاني رودريجو جويس من حمل بدني زائد، وفي انتظار تأكيدات الفحص الطبي".

وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أن هناك احتمالية لغياب رودريجو عن ديربي مدريد، المقرر له يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض