الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

توجيهات مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة رادس بدوري أبطال إفريقيا

مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك

أشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إلى ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء.

الترجي يستضيف الزمالك برادس

ويستضيف نادي الترجي التونسي، نظيره نادي الزمالك، ضمن ثالث مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، على ملعب استاد رادس بالعاصمة التونسية "تونس"، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

مرتضى منصور يثق في لاعبي الأبيض

وأكد مرتضى منصور خلال لقاءه مع لاعبي الفريق والجهاز الفني على ثقته في قدرة لاعبي الفريق على تخطي عقبة الترجي في المواجهتين القادمتين بدوري الأبطال في تونس ثم لقاء الأياب باستاد القاهرة الدولي".


وأضاف منصور:" الفوز على الترجي في اللقائين سوف يكون حافز كبير لتخطي دور المجموعات، والتواجد في دور الـ 16 مؤكدًا أن رجال الزمالك قادرين على تحقيق الفوز وتخطي تلك المرحلة".

واستشهد منصور بنتيجة مباراة فريق شباب بلوزداد الجزائري الذي فاز على الزمالك في القاهرة وخسر على أرضه أمام الترجي بهدف نظيف، مؤكدا أنه لا يوجد شئ اسمه مستحيل.

الزمالك يتجه إلى تونس الخميس المُقبل استعدادًا لمواجهة الترجي

ويتوجه الفارس الأبيض الى تونس صباح يوم الخميس، الموافق 23 فبراير 2023، استعدادًا لمواجهة الترجي مساء السبت على ملعب رادس.
اقرأ أيضًا: بعشرة لاعبين.. غزل المحلة يتعادل مع الإسماعيلي في الدوري الممتاز