الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حملة استدعاء لبعض سيارات كيا سبورتاج موديلات 2014 و2015

كيا سبورتاج
كيا سبورتاج

أعلن جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات - وكيل كيا في مصر، يُعلن عن حملة استدعاء للسيارات، وذلك لفحص والكشف المجاني علي وحدة التحكم الإلكترونية الهيدروليكية (HECU) في بعض موديلات سبورتاج موديل 2014، و2015.

استدعاء سيارات كيا سبورتاج

وتأتى هذه الخطوة في إطار الاطمئنان علي جودة وفاعلية منظومة التحكم الهيدروليكية، وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين دائما كإجراء وقائى.

وقال جهاز خماية المستهلك، إنه لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19542، وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

يذكر أن جامعة دول العربية، قالت، أمس الأحد، إنه في ضوء الاهتمام العالمي بموضوعات حماية المستهلك، تم إنشاء فريق حماية المستهلك في إطار منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى.

أقرا أيضا: رئيس الرقابة المالية: نعمل على ميكنة كافة الخدمات واستكمال تطوير قواعد القيد