الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مدبولي: 3.7 مليار دولار إجمالي المفرج عنه من البضائع خلال فبراير الجاري

مدبولي
مدبولي

شدد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة على ضرورة استمرار الجهود المبذولة لتيسير وتسريع عمليات الافراج عن السلع بالمواني المصرية، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم لمتابعة منظومة الشحن المسبق.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الوزراء السفير نادر سعد، أن الاجتماع تطرق لبحث عدد من الموضوعات المهمة وعلى رأسها نظام التسجيل المسبق للشحنات، وتحليل فيما البضاعة المسجلة على النظام في الفترة ما بين أكتوبر 2021 وحتى فبراير الجاري.

وأوضح متحدث الحكومة، أن اجمالي ماتم الافراج عنه خلال فبراير الجاري بلغ نحو 3.7 مليار دولار.

وتابع أن الاجتماع تطرق أيضًا إلى استعراض سير المنظومة قبل العمل بها وبعدها، فضلًا عن التعامل بنظام التسجيل المسبق للشحنات بالموانئ والمطارات المصرية.

اقرأ أيضًا: «الصحفيين» يقر الميزانية ويبحث التظلمات وعددًا من طلبات الأعضاء ومذكراتهم

حضر الاجتماع حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وعصام عمر، وكيل محافظ البنك المركزي، والشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، وعدد من المسؤولين المعنيين.