الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الكاف يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك والترجي التونسي

الزمالك والترجي التونسي
الزمالك والترجي التونسي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم حكام مباراة الزمالك والترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعين الكاف طاقم حكام مغربي بقيادة رضوان جيد كحكم ساحة للمباراة، على أن يعاونه الثنائي حسين أزكاو ومصطفى أكاركاد، على أن يكون كريم صبري حكمًا رابعًا.

اقرأ أيضًا:«ابن الكاف المُدلل».. الصحافة السودانية تُهاجم الأهلي بعد خسارته أمام الهلال

ويحل نادي الزمالك السبت المقبل، ضيفًا على نظيره الترجي التونسي في مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويعاني نادي الزمالك بعد أول جولتين من تراجع مستوى الفريق، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل مع المريخ السوداني في الجولة الثانية، فيما خسر في المباراة الأولى من فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا في الدوري الممتاز، قبل مواجهة الترجي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مباراة قمة الجولة.

وتشهد الفترة الأخيرة تراجع مستوى الزمالك، حيث يقبع الفريق في المركز الرابع بجدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، كما يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.